على الرغم من وجود الكثير من أنواع العلاجات التي ظهرت مؤخرًا للتغلب على مشكلة سرعة القذف، إلا أن علاج سرعة القذف بالأعشاب يعتبر العلاج المفضل لفئة كبيرة من الرجال المصابون  بهذه المشكلة لذا تجدهم يصرون على اللجوء إلى الحلول والعلاجات الطبيعية وذلك للعديد من الأسباب. ولعل من أهم هذها الأسباب عدم وجود أي آثار جانبية لهذه العلاجات، بالإضافة إلى أن هذه الوسائل تمنحه السرية التي يريدها، فالمصاب بمثل هذه المشكلة لا يود على الأغلب الذهاب إلى الطبيب خوفًا من مظهره العام وحساسية الموضوع بالنسبة له، لذلك يلجأ إلى العلاجات الطبيعية المختلفة دون الاحتياج إلى الذهاب إلى الطبيب.

علاج سرعة القذف بالأعشاب

علاج سرعة القذف بالأعشاب

وفي هذا المقال، سوف نخبركم ببعض الأعشاب الطبيعية التي يمكن للمصاب بسرعة القذف استخدامها لتساعده على التحكم بهذه المشكلة، ومن هذه الأعشاب:

  • القرفة: يعتبر نبات القرفة من النباتات التي تستخدم في علاج سرعة القذف عن طريق تناولها كمشروب، وتجدر الإشارة إلى أنها تستخدم في بعض الأدوية لعلاج الكثير من الأمراض لفائدتها الكبيرة.
  • الجنسينج: وهو نبات اشتهر مؤخرًا بفائدته العظيمة لعلاج الكثير من الأمراض ومن ضمنها سرعة القذف، وهو من النباتات الشهيرة في آسيا ويستعمل بكثرة في علاج الضعف الجنسي.
  • عشبة صفد الموصلي: وهي من الأعشاب الفعالة في علاج سرعة القذف، فهي تحسن من القدرة الجنسية وتثير الغرائز والرغبات، وتزيد من الطاقة المطلوبة لأداء جنسي فعال، كما تقوم بتحسين جريان الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية، الأمر الذي يعطي قوة انتصاب رائعة. تساعد العشبة كذلك على زيادة عدد الحيوانات المنوية وترفع الشبق الجنسي.
  • القرنفل: ويشتهر نبات القرنفل بأنه مسكن للآلام، ويستعمل في أدوية وتركيبات علاجات سرعة القذف.
  • الأنجيليكا: وهي من ضمن الأعشاب والنباتات التي تستخدمها شركات الأدوية في علاج سرعة القذف، حيث أنها عشبة تنتج خصيصًا لهذه الشركات.
  • الكركديه: ثبت مؤخرًا أن تناول مشروب أعشاب الكركديه يساعد على تأخير القذف لدى الرجال.
  • الكافا: وهو من الأعشاب المخدرة والمسكنة ويرجع أصله إلى جزر المحيط الهادي، حيث يمكن تناول 100 ملغ منها قبل الجماع بنصف ساعة للحصول على التأثير المرغوب. ومن المهم أن نشير إلى أن الكافا يزيد من جريان الدم إلى القضيب ويقلل حساسيته تجاه المهيجات الجنسية، الأمر الذي يساعد على المحافظة على الانتصاب لمدة أطول. تأتي عشبة الكافا على شكل أقراص أو مسحوق يمكن وضعه على المشروبات وهو متوافر في الصيدليات.
  • الخطمى: وهو من النباتات المشهورة بفائدتها الكبيرة في العديد من المجالات الطبية، كما أنه يساعد على التحكم في مشكلة سرعة القذف حيث يساهم في تسكين القلق مما يساعد على إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف، ويمكن وضع نقطتين من محلول زهر الخطمى إلى ربع كوب من الماء للاستفادة من مفعوله في علاج القذف المبكر.
  • السحلب المصري: فبالإضافة إلى طعمه الرائع والمحبب إلى العديد من الأشخاص، إلا أنه يمتلك العديد من الخواص الطبيعية الجبارة التي تزيد من القوة الجنسية وتحسن من الأداء الجنسي بشكل عام. كما أنه يستخدم في علاج سرعة القذف.

وبعد أن تكلمنا عن علاج سرعة القذف بالأعشاب بالتفضيل تجدر الإشارة إلى أن كل هذه الأعشاب والنباتات الطبيعية التي تساعد على  على الرغم من فائدتها وعدم وجود أي آثار جانبية لها، إلا أن تأثيرها قد لا يكون مؤثرًا بالشكل المنتظر مع بعض الحالات، لذلك لابد من القيام ببعض التدريبات الخاصة بالتحكم البدني والذهني كما شرحته بالتفصيل في كناب تخلص من سرعة القذف في 28 يوما.

About د.نوح أحمد

مؤلف الكتاب الأول عربيا "كيف تتخلص من سرعة القذف في 28 يوماً" بناءً على تجربة شخصية ومعاناة 8 سنوات مع القذف السريع.

هل تريد أن تتخلص من سرعة القذف بدون أي أدوية وفي أقل من شهر؟

إذا كانت الإجابة نعم فادخل بريدك الالكتروني لتعرف قصتي و كيف عالجت نفسي من القذف المبكر وكيف تسطيع أنت فعل ذلك أيضا