لا أحد يستطيع نكران أن مشكلة سرعة القذف من أكبر المشاكل التي تؤرق حياة الرجل والمرأة معًا، خاصة وأنها مشكلة منتشرة بكثر ة بين الرجال حول العالم، وفقًا لأحدث إحصائية طبقت على ها الموضوع وأثبتت نتائجها أن ثلث الرجال مصابون بسرعة القذف! فبالإضافة إلى تأثير المشكلة السيء على الرجل إلا أنه يصيب المرأة أيضًا بالإحباط والتوتر وعدم الاكتفاء الذي قد يجعلها غير راضية عن العلاقة مع شريكها ويصيبها بالنفور وعدم الرغبة في لقاء الزوج على المدى البعيد. لذلك إذا كنت مصابًا بهذه المشكلة وتخضع للعلاج ولكنك بحاجة إلى تطبيق حل سريع مع زوجتك حتى تهدئها وتتفاهم معها حول الموضوع، حاول أن تقنعها بأن سرعة القذف تلك ليست مشكلة كبيرة، كيف هذا؟ هذا ما سوف نخبرك به من خلال السطور القادمة.

علاج سرعة القذف

هل تعلم أن نسبة كبيرة من السيدات لا تدري ما هي سرعة القذف؟ نعم هذه هي الحقيقة، وفقًا لما خرجت به نتائج استطلاع تم إجراؤه على أكثر من 400 امرأة برازيلية، وفقاً لرابطة الصحة الجنسية في أمريكا اللاتينية. حيث أكدت نتائج هذا الاستطلاع أن نسبة النساء اللواتي لا يعلمن ما هو القذف السريع 60 %. وربما كانت شريكة حياتك من ضمن هؤلاء النساء اللاتي لا يعلمن عن مشكلتك شيء. ولكن حتى وإن كانت زوجتك لديها بعض المعلومات عما تمر به، يمكنك من خلال الخطوات التالية أن تكسبها وتقنعها بأن ما تعاني منه ليس بالأمر الجلل:

  • تحدث معها بصراحة، وأخبرها بأن ما تعاني منه ليس بالمشكلة العويصة أو الكبيرة، فالحمد لله أنت لا تعاني من العجز الجنسي أو صعوبة الانتصاب أو عدم القدرة على الإنجاب، خاصة إذا كانت إصابتك بسرعة القذف حديثة وكنت لا تعاني من أي شيء في البداية الأولى من الزواج. ولكن سرعة القذف تلك مجرد مشكلة عرضية نتيجة لبعض مشاكل العمل أو الضغط العصبي وستزول بإذن الله.
  • اقترب من زوجتك، وأخبرها أن مشكلة سرعة القذف تلك هي مجرد اضطراب بسيط من شأنه أن يجعلكما أكثر قربًا وتفاهمًا خاصة فيما يتعلق بأمر العلاقة الحميمة. فهي فرصة لتمنحها الدلال والاهتمام والمداعبة التي تحتاجها قبل المعاشرة الفعلية، حتى تطول فترة العلاقة ويزيد القرب بينكما.
  • من الممكن أن تستغل إصابتك بهذه المشكلة وتطلب من زوجتك بعض الرعاية والاهتمام من جانبها، وتخبرها أن التوتر الزائد فيما يتعلق بالمشاكل الزوجية (خاصة إذا كانت زوجتك مثيرة للمشاكل) هو سبب إصابتك بسرعة القذف، وتطلب منها بعض الهدنة والحب حتى تصلح ما أفسدته.
  • اجعل من محنتك فرصة لتجديد حبك لزوجتك وتجديد حبها لك، واخبرها بأنك يمكن أن تكون جزءا من الحل حيث يمكن أن تساعدك في يعض التمارين التي لا يمكن للزوج أحيانا فعلها إلا بمساعدة زوجته كما أوضحنا في كتابنا ” كيف تتخلص من سرعة القذف في 28 يوما”.

About د.نوح أحمد

مؤلف الكتاب الأول عربيا "كيف تتخلص من سرعة القذف في 28 يوماً" بناءً على تجربة شخصية ومعاناة 8 سنوات مع القذف السريع.