على الرغم من وجود الكثير من العلاجات الشائعة الدوائية والطبيعية للتخلص من مشكلة سرعة القذف والتي يعاني منها الكثير من الرجال، إلا أن نسبة كبيرة من هؤلاء المصابون بهذه المشكلة يفضلون استخدام المخدر الموضعي كإحدى الطرق السريعة للسيطرة على سرعة القذف. حيث يقوم الزوج باستخدام المخدر الموضعي سواء الرش أو الكريم على رأس العضو الذكري والتي تمثل المنطقة الأكثر حساسية وإثارة لديه. فيعمل هذا المخدر على إلغاء أو تقليل الشعور بالإثارة في هذه المساحة لدى الرجل مما يطيل فترة المعاشرة بين الزوجين وبالتالي يتأخر القذف عند الزوج وتحصل الزوجة على الإشباع التي ترغب فيه.كريم املا

وفي هذا المقال سوف نذكر أفضل أنواع هذه المخدرات الموضعية، حتى تختار ما يناسبك منها:

  • كريم املا EMLA: يعتبر كريم املا من أشهر أنواع البنج الموضعي، وينصح به العديد من الأطباء حول العالم لفعاليته الكبيرة في التغلب على مشكلة سرعة القذف التي يعاني منها ملايين الرجال بالعالم. حيث أن مخدر املا يعمل على تخدير العضو الذكري مما يقلل الشعور بالإثارة ويطيل من فترة العلاقة لأطول وقت.
  • كريم بريلا Prila Cream:وهو من أفضل الكريمات المخدرة كما أنه يعتبر من الحلول السريعة والرخيصة للتغلب على مشكلة سرعة القذف.
  • سبراي دراجون 34000 لتأخير القذف: وهو من أنواع المخدرات الموضعية التي ترش على القضيب، وتعتبر من أفضلها ويمكنك شراؤه من أمازون، ونعتذر عن عدم إدراج الرابط هنا لوجود صور نساء على غلاف المنتج.
  • سبراي برومسنت لإطالة فترة العلاقة وتأخير القذق: وهو أيضًا من أهم وأفضل أنواع المخدرات الموضعية التي يتم رشها على القضيب، حيث أنها ستساعد الرجال على تحكم أكبر بوقت العلاقة والرغبة في القذف. يمكنكم شراؤه عبر من الموقع الرسمي ونعتذر عن عدم إدراج الرابط هنا لوجود صور نساء على غلاف المنتج.

طريقة استخدام كريم املا وبيرلا لتأخير القذف

يستخدم المخدر الموضعي في الحالات التي يشعر فيها الزوج بالإثارة والرغبة الشديدة والملحة حيث يقوم بوضع طبقة خفيفة من المخدر على رأس العضو ثم يتركه بضع دقائق حتى يبدأ المفعول، ثم يقوم بعدها بغسيل العضو جيدًا حتى لا يتم تخدير العضو كليًا. ولا ينصح بالمداومة.

وتجدر الإشارة إلى أن استخدام هذه المخدرات الموضعية يعتبر من الحلول المؤقتة والسريعة ولا يمكن اعتباره علاجًا جذريًا أبدًا، ولكنه مجرد حل مؤقت يجد المريض حلًا شافيًا للمشكلة. في حال ما أردت حلا نهائيا لمكلة سرعة القذف يمكنك الاطلاع على كتاب “تخلص من سرعة القذف في 28 يومًا” والذي سيمنحك بعض الأفكار والطرق الفعالة للغلب على مشكلتك في مدة لا تزيد عن شهر، وبالله التوفيق.

About د.نوح أحمد

مؤلف الكتاب الأول عربيا "كيف تتخلص من سرعة القذف في 28 يوماً" بناءً على تجربة شخصية ومعاناة 8 سنوات مع القذف السريع.